مقاولو التشطيب والدهان

يو إس جي للشرق الأوسط / القدرة والسعة

مع ما يقارب من 3500 موظف، يو إس جي للشرق الأوسط شركة رائدة في تصنيع وتوريد أنظمة السقف الصوتي المصنوع من الألياف المعدنية، وأنظمة السقف المتخصصة، وأنظمة بطانة الجدران والسقف والجبس والركائز والتأطير المعدني والسقف المعدني، والمركبات المشتركة والألواح والملحقات عالية الأداء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.

 

من خلال مجموعة متزايدة من المنتجات الرائدة، وخدمة لا مثيل لها، تساعد يو إس جي للشرق الأوسط، عملاءها في بناء أعمالهم، بالطريقة نفسها التي تتم فيها بناء المدن والمجتمعات المبتكرة. وقد حققنا ذلك من خلال الاستثمار في الابتكار الهادف والتوسع في الأسواق المختلفة والبحث باستمرار عن طرق لزيادة الأداء والإنتاجية.

 


تسليم جزئي

تعد إمكانيات الشحن الجزئي مهمة لأنها تساعد في خلق تجربة أفضل للعميل. سنضطر إلى رفض طلبات العميل إذا لم نتمكن من تلبية الطلب بالكامل مرة واحدة. وهذه خسارة للمصالح المشتركة.

 

ولذلك تستطيع يو إس جي للشرق الأوسط في مثل هذه المواقف النادرة أن تتوصل إلى أتفاقية مع عملائها تسمح بالشحن الجزئي. بهذه الطريقة، نستطيع تجهيز الطلبات الكبيرة، ولكن نشحن المنتجات المطلوبة في شحنتين أو أكثر وبذلك نكون قادرين على تلبية توقعات عملائنا.

 

تواصل مع فريق العمل التقني...


المتجر الشامل

الراحة هي سبب من العديد من الأسباب التي تجعل المستهلكين يفضلون شراء السلع والخدمات من متجر شامل. بدلًا من الذهاب إلى العديد من المؤسسات، يمكنهم الذهاب لموقع واحد لجميع إحتياجتهم.

 الراحة ذاتها متوفرة في يو إس جي للشرق الأوسط التي تصنع العديد من أنواع الأسقف والحوائط والمعادن ومنتجات التشطيب الداخلي. قد لا يعتقد الزبائن أن هناك فرقًا بين الشركات التي تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لبعض عمليات التصنيع الخاصة بها وبين تلك التي تقوم بكل ذلك داخليًا، ولكن هناك مزايا واضحة.

 

 



فيما يلي أربع أسباب يجعلوا المتجر الشامل مفيدًا لعملك:
  • انخفاض التكاليف: صناعة كل شيء داخليًا يوفر الكثير من المال للزبون لأن الشركة لا تشتري المنتج بسعر التجزئة ثم ترفع سعره مثل بائع التجزئة. وسوف تظهر المدخرات بشكل أكبر عندما تشتري المنتج بكميات كبيرة. لذلك تعتبر انخفاض التكاليف ميزة كبيرة لإختيار بائع يقوم بأكبر قدر ممكن من العمل داخل الشركة.
  • تواصل أفضل: يمكن لأبسط مشكلة أن تؤثر على المشروع بأكمله وتؤخره، لذلك فإن وجود كل شيء داخل الشركة يجعل التواصل أفضل بكثير. فهذا يساعد على تسوية المشاكل بسرعة وحسم مع إبقائك على إطلاع بكل المستجدات.
  • التسليم أسرع: وعلى نحو مماثل، توفر المتاجر الشاملة الحقيقية تسليم أسرع بكثير. لا توجد شحنات منتجات إضافية أو تضارب في المواعيد. غالبًا ما يتسبب تلقي المنتجات في وقت متأخر في حدوث إنزعاج كبير للعملاء ويوقف سير العمل الداخلي هذا عدم الكفاءة في الحال.
  • ملاءمة أفضل للمنتج:والسبب الأخير للعمل مع متجر شامل هو ملاءمة المنتجات بأفضل شكل. عندما تقوم شركة بتصنيع كل جزء من المنتج، فإنها تعي كيفية عمل كل شيء معًا بشكل أفضل. هذا يخلق منتجًا أكثر ابتكارًا وتماسكًا لم يكن من الممكن إنتاجه بواسطة العديد من الشركات المختلفة خلال العملية. بالنسبة لمعظم العملاء، يعد الحصول على منتج فريد ومميز هو الهدف الأكثر أهمية والعمل مع متجر شامل يحقق ذلك.

اعتماد المواد

من المهم التحقق من أن الصانع أو المورد المحتمل، مناسب تقنياً ومالياً وبالتالي قادر على إكمال العمل أو التوريد بمجرد التعاقد مع المشروع.

 

لدى يو إس جي للشرق الأوسط معرض من المشاريع المرجعية، مع جميع الموافقات المطلوبة من الاستشاريين الهندسيين الرئيسيين لتكون شركة تصنيع/ مورد مرموقة للمقاولين الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.


مزايا موقع يو إس جي للشرق الأوسط

مرونة أكثر: : إذا كنت تستورد من مصدر محلي، فإن الموردين المحليين عادة ما يكونوا أكثر فاعلية من الموردين الخارجيين. فهم قادرون على تقديم المنتجات بشكل أسرع، ومن الأسهل بكثير على المورد تنسيق شحنة قريبة محلية بدلاً من شحنة خارجية من أحد مناطق العالم الخارجي.

 

تحكم أفضل: كلما ابتعدت عن عناصر عملية التوريد الخاصة بك، كلما قل التحكم بها. لهذا، ستسمح لك الزيارات المباشرة وجهًا لوجه بمعالجة أي مخاوف والتأكد من أن جميع المنتجات تلبي معاييرك.

 

انخفاض تكاليف عملية التوريد: إذا كانت ميزانيتك منخفضة، يجب أن تفكر في تخفيض ميزانية التوريد الخاصة بك أيضًا. فحجم الأموال التي تنفقها الشركات على الخدمات اللوجستية كل عام كبير جداً.

 

الخدمات الفنية وخدمات ما بعد البيع

 

تقدم يو إس جي للشرق الأوسط نصائح تقنية مجانية للبنائين والمهندسين المعماريين والمقاولين والمهندسين والمنظمين وأصحاب المنازل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

توفر شركة يو إس جي للشرق الأوسط دعمًا في مرحلة ما بعد البيع، كزيارات للموقع، والإشراف على التثبيت. فنحن نفهم أن المتابعة تلعب دورًا مهمًا في إرضاء العملاء والاحتفاظ بهم. نعمل في يو إس جي لاكتساب عملاء مخلصين يؤمنون بعلامتنا التجارية ويتواصلون معنا لفترة أطول.

 


الضمان والإشراف على تركيب المواد

الضمان: تتمتع مجموعات منتجات يو إس جي للشرق الأوسط من السقوف ومنتجات أنظمة الجدران، عند تثبيتها في المبنى، بضمان ممتد يبدأ من تاريخ التثبيت "فترة الضمان". يتم تعريف الضمان الممتد الخاص بنا على أنه العمر الإنتاجي لنظام السقف حتى 30 عامًا كحد أقصى، إلا أن لوحة بو إس جي للشرق الأوسط الصوتية وشبكات يو إس جي للشرق الأوسط دون تتمتع بضمان لمدة 15 عامًا فقط من تاريخ التثبيت.

 

يغطي هذا الضمان المالك (والمالكين اللاحقين) للمبنى الذي يتم فيه تثبيت المنتجات طوال فترة الضمان. يشمل الضمان عيوب المنتج الناجمة عن المواد الخاطئة والتصنيع وعدم الامتثال لمواصفات المنتج الصادرة عن يو إس جي للشرق الأوسط سارية المفعول وقت التثبيت. يجب أن تتحمل ألواح السقف الظروف المناخية العادية بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة دون ارتخاء أو تشويه أو تقلص، شريطة أن يتم تثبيت الألواح في ظروف الاستخدام العادية التي تم تصميمها لها وضمن الظروف البيئية الحالية المنتج.

 

الإشراف على التركيب: تدعم يو إس جي للشرق الأوسط المقاولين بالإشراف على تركيب منتجاتها على النحو التالي:

  • التحكم في مراقبة عملية التركيب
  • البقاء على اتصال وثيق مع خبراء المنظمة التي تقوم بالتثبيت، لضمان التثبيت والتركيب الصحيحين، وأداء العمل بالجودة المناسبة
  • تقديم المستندات اللازمة للرجوع إليها

توافر المنتجات والتكلفة مقابل الجودة

تضمن يو إس جي للشرق الأوسط توفير المواد الخام من مصادر ممتازة مختلفة، إلى جانب الآليات البديلة المتاحة بسهولة، من أجل الحفاظ على توفر المواد طوال الوقت لخدمة عملائنا.

 

نحن نتفهم أنك تبحث عن أفضل النتائج في أقل وقت ممكن، لهذا نحافظ على طموحنا وسعينا لتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة والخدمة. إننا نتمتع بالتزام تام بالتعلم والتحسين والسعي لنكون أفضل من يقدم الخدمات، حتى يتمكن العملاء مثلك من الحصول على النتائج التي يحتاجون إليها في الوقت المناسب.

 

هناك بعض الشركات التي تسعى إلى خفض التكاليف، وينتهي أمرها بالتضحية بالجودة وتقديم خدمات غير مرضية، وتميل هذه الشركات إلى القيام بالحد الأدنى من المساومة والتفاوض مع العميل بشأن الأمور البسيطة. لكن يو إس جي للشرق الأوسط تعمل بطريقة مختلفة، وتضمن تحقيق كلٍ من التكلفة الأفضل والجودة الأعلى دون أي تنازلات على الإطلاق.


التدريب في موقع العمل

انضم إلى أحد برامجنا التدريبية واكتشف المزيد حول اختيار منتجاتنا وتثبيتها. تشمل برامجنا، التدريب النظري والعملي على التطبيقات المختلفة، واختيار وتركيب منتجاتنا. إن المدربين لدينا هم مهندسون معتمدون من يو إس جي للشرق الأوسط ويتمتعون بالخبرة الطويلة، ويعملون في الموقع مع عملائنا كل يوم في جميع أنحاء العالم.

 

تم تصميم التدريب لزيادة مهارات فريقك، وتقليل الأخطاء في الموقع، والتكاليف المرتبطة بها. تقام برامجنا التدريبية في مقر يو إس جي للشرق الأوسط، كما يمكننا القدوم إلى مكتبك أو موقع العمل الخاص بك لإعطاء التدريب.

 

Banner