مبنى المكتب الرئيسي لشركة الكويتية لنفط الخليج

مبنى المكتب الرئيسي لشركة الكويتية لنفط الخليج

مبنى المكتب الرئيسي لشركة الكويتية لنفط الخليج

الموقع

لكويت

المطورون

الشركة الكويتية لنفض الخليج

المقاولون

شركة الحمرا للإنشاءات

المقاولون من الباطن

سدير للتجارة العامة

مورد مواد البناء

يو إس جي للشرق الأوسط

المبنى الأخضر للمكتب الرئيسي الجديد لشركة نفط الخليج هو صرح معماري فريد من نوعه في الكويت كونه أحد المباني الخضراء الرائدة في الدولة الحاصل على شهادة ليد الذهبية من مجلس المباني الخضراء الأمريكي(USGBC) بمساهمة من مستشار دولي متخصص.

 

عندما يتعلق الأمر ببناء مثل هذا الصرح، يجب تقديم مساهمات مميزة لمنتجات وحلول البناء المبتكرة. يو إس جي للشرق الأوسط درست المشروع من جميع جوانبه وجاءت مع استراتيجية مبتكرة لتطوير المبنى باستخدام حلول البناء الفريدة الخاصة به والتي كانت على النحو التالي:

 

  • الأسقف الجبسية المغلفة
  • الأسقف المغلفة بالجبس الأبيض العادي المصقول
  • ألواح جبس عادي
  • أنظمة تعليق الأسقف

 

 

مواجهة التحدي

 

واجهت يو إس جي للشرق الأوسط تحديًا في الحفاظ على المتطلبات الأصلية التي تفي بشهادة ليد الذهبية؛ ومع ذلك، لم يكن هذا هو المشروع الأول الذي تقوم به يو إس جي للشرق الأوسط لمواد البناء والحصول على هذه الشهادة. قادتنا خبرة شركتنا في الحصول على هذه الشهادة إلى تحقيق تلك المتطلبات.

 

السمات الفريدة للمشروع

 

سمحت منتجات الشهادة الذهبية التابعة ليو إس جي للذشرق الأوسط بأن يكون المشروع قابلاً للتحقيق، وحصل المشروع على شهادة أنظمة الإدارة و شهادة ليد الذهبية

 

 

يو إس جي للشرق الأوسط ؛ لم يعد تحقيق الجوائز يمثل تحديًا بعد الآن!

 

 

مبنى المكتب الرئيسي الجديد للشركة الكويتية لنفط الخليج هو صرح معماري فريد في الكويت كونه أحد المباني الخضراء الرائدة في البلاد الحاصل على الشهادة الذهبية من مجلس المباني الخضراء الأمريكي بمساهمة مستشار دولي متخصص.